مطار البحر الأحمر الدولي يستقبل أولى رحلاته الدولية من دبي
مطار البحر الأحمر

مطار البحر الأحمر

أعلنت الشركة الدولية للبحر الأحمر اليوم استعدادها. مطار البحر الأحمر الدولي  لاستقبال أولى رحلاته الدولية من مدينة  دبي في الإمارات العربية المتحدة، ابتداءً من شهر أبريل القادم.

وستقوم فلاي دبي بتسيير رحلتين أسبوعيا بين المطار. دبي ستعقد شركة الطيران الدولية اولى رحلاتها الجوية من مدينة البحر الأحمر إلى مطار البحر الأحمر الدولي، لتكون بذلك أول شركة طيران دولية تربط بين الوجهتين. دبي  .

مطار البحر الأحمر

بشأن هذا الحدث، صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة ‘البحر الأحمر الدولية’، جون باغانو، قائلاً: “نحن مسرورون للغاية بالإعلان عن استقبال أولى رحلاتنا الدولية من مدينة دبي، وهذا سيؤدي إلى تعزيز الحركة السفرية وتوسيع إمكانية الوصول إلى وجهة البحر الأحمر من جميع أنحاء العالم.”

وقال إن هذا يتماشى مع استراتيجية الشركة لجعل البحر الأحمر وجهة سياحية عالمية مرموقة، وتوفير تجربة سفر مريحة لجميع الزوّار.

من جانبه، صرح سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في شركة ‘فلاي دبي’: ‘نحن سعداء بأن نكون أول شركة طيران دولية تربط وجهة البحر الأحمر بمدينة دبي، ونرى في ذلك فرصة كبيرة لزيادة حركة السفر والتجارة بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.’

وقال: “نحن متأكدون من أن منطقة البحر الأحمر ستكون وجهة سياحية مغرية للسياح من جميع أنحاء العالم، ونحن مستعدون لتقديم أفضل خدماتنا لضمان تجربة سفر رائعة لجميع الركاب.”

مطار البحر الأحمر الدولي

يُعتبرَ مطار البحر الأحمر الدولي بوابة رئيسية للوصول إلى وجهة البحر الأحمر، حيث يقع على بُعد 15 كيلومترًا شمال مدينة الوجه. تم تصميم المطار وفق أعلى المعايير العالمية، ويحتوي على أحدث التقنيات والمرافق لتوفير تجربة سفر سلسة ومُريحة للمسافرين.

وجهة البحر الأحمر

وجهة البحر الأحمر هي مشروع سياحي كبير يقع على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية. يضم هذا المشروع مجموعة من الجزر والمناطق الساحلية الطبيعية. يهدف المشروع إلى تطوير وجهة سياحية عالمية توفر تجارب سياحية مميزة مثل الغوص والغطس والأنشطة الترفيهية الأخرى للزوار.

قد يعجبك أيضا :  بيان إماراتي كويتي مشترك بمناسبة زيارة الشيخ مشعل الأحمد للدولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *