ملخص مباراة فرنسا وبلجيكا في دور الـ 16 يورو 2024
ملخص مباراة فرنسا وبلجيكا

ملخص مباراة فرنسا وبلجيكا

يسعى عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلى العثور على ملخص لمباراة فرنسا وبلجيكا في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

باستضافة منتخب فرنسا بقيادة نجم ريال مدريد كيليان مبابي منتخب بلجيكا بقيادة نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين على أرض ملعب استاد دوسيلدورف أرينا، نتوقع مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين.

يجدر بالذكر أن منتخب فرنسا لعب ثلاث مباريات في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وحقق انتصارًا وتعادل في مباراتين دون أن يتعرض للهزيمة.

سجلت فرنسا هدفين واستقبلت هدفًا واحدًا، وتحتل المركز الثاني في مجموعته بخمس نقاط.

في اللقاء الأول، انتهت المباراة بين فرنسا والنمسا بالتعادل السلبي 0-0. وفي المبباراة التالية، تعادل منتخب فرنسا مع هولندا بنتيجة 1-1. أما في المباراة الثالثة، حقق منتخب فرنسا انتصاره الأول في البطولة على بولندا بنتيجة 1-0.

خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، لعب منتخب بلجيكا 3 مباريات حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، دون أن يتلقى أي هدف.

وبهذه النتيجة، احتل المنتخب البلجيكي المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط.

في المبباراة الأولى، تغلبت بلجيكا على سلوفاكيا بنتيجة 1-0. وفي المباراة الثانية، حققت بلجيكا فوزًا على رومانيا بنتيجة 2-0. أما في المباراة الثالثة، انتهت بالتعادل السلبي 0-0 أمام أوكرانيا.

ملخص مباراة فرنسا وبلجيكا في ببطولة كأس أمم أوروبا

علي أن يمكنكم مشاهدة مباراة فرنسا و  بلجيكا خلال منافسات بطولة قارة القارة القديمة، قناة بي إن سبورت القطرية قد تخصصت قناة بي إن سبورت ماكس وقناة بي إن سبورت 4K.

تابع المزيد من : أخبار الرياضة

قد يعجبك أيضا :  تشكيل مباراة تشيلسي وليستر سيتي فى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *