منتخب بوركينا فاسو يحدد موعد الوصول للقاهرة لمواجهة الفراعنة
منتخب بوركينا فاسو

منتخب بوركينا فاسو

أبلغ الاتحاد البوركينابي لكرة القدم نظيره المصري بتاريخ وصول منتخب بوركينا فاسو إلى القاهرة لمواجهة منتخب مصر الخميس القادم في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

تم اتخاذ قرار بوصول منتخب بوركينا فاسو إلى القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، حيث سيتدرب في القاهرة يومي 4 و5 قبل مواجهة المنتخب المصري في 6 يونيو. سيعود بعد ذلك إلى بلاده للتحضير للجولة الرابعة.

شهد معسكر منتخب مصر الأول انضباط 24 لاعبًا في اليوم الأول، باستثناء محمد صلاح ومحمد شريف اللذان من المقرر وصولهما في 29 و1 يونيو على التوالي، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في 6 و10 يونيو من الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأيضاً، كان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير المنتخب يولي اهتمامًا خاصًا بإستقبال الـ٢٤ لاعبًا وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا.

تابع المزيد من : أخبار الرياضة

 

 

قد يعجبك أيضا :  قائمة الأهلي امام طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *