منيو البيك 2024 بالأسعار الجديدة في السعودية
منيو البيك 2024

يحظى منيو مطعم البيك الشهير بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية بسبب التشكيلة المتنوعة التي يقدمها والتي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى الجودة العالية للأطعمة والمشروبات بأسعار معقولة. سنقدم لكم في هذا المقال قائمة كاملة بأسعار منيو مطعم البيك الجديدة لعام 2024 لتسهيل اختيار وجبتك القادمة.

منيو البيك 2024 بالأسعار الجديدة

منيو البيك 2024
منيو البيك 2024
الصنف السعر
سناك دجاج مسحب 6.5 ريال سعودي
بيج بيك عادي وحراق 16 ريال سعودي
برجر فيليه دجاج عادي / حراق 6.5 ريال سعودي
ساندوتش دجاج مسحب عادي / حراق 9 ريال سعودي
وجبة دجاج البيك 4 قطع عادي / حراق 21 ريال سعودي
وجبة دجاج البيك 8 قطع عادي / حراق 28 ريال سعودي
وجبة دجاج مسحب 7 قطع عادي / حراق 18 ريال سعودي
وجبة دجاج مسحب 10 قطع عادي / حراق 21 ريال سعودي
ساندوتش فيليه سمك عادي / حراق 10.5 ريال سعودي
وجبة الجمبري الجامبو 10 قطع 37.5 ريال سعودي
وجبة الجمبري الجامبو 12 قطعة 50.5 ريال سعودي
وجبة الجمبري الإقتصادية عادي / حراق 28 ريال سعودي
ساندويتش جمبري عادي / حراق 14.5 ريال سعودي
وجبة فيليه السمك 6 قطع 15 ريال سعودي
وجبة فيليه السمك الحراق 10 قطع 16 ريال سعودي
خبز البيك قطعتين 2 ريال سعودي
صلصة كوكتيل البيك 1 ريال سعودي
صلصة ثوم البيك 1.5 ريال سعودي
ذرة البيك 7 ريال سعودي
بطاطس البيك 3.5 ريال سعودي
بطاطس مع صلصة ثوم من البيك 7 ريال سعودي
سلطة ملفوف من البيك 3.5 ريال سعودي
حمص البيك 3.5 ريال سعودي
آيس كريم فانيلا سادة 2 ريال سعودي
آيس كريم بنكهة الفراولة 2 ريال سعودي
آيس كريم بنكهة الشوكولاتة 2 ريال سعودي
عصير تفاح حجم كبير 4.5 ريال سعودي
عصير تفاح حجم صغير 3.5 ريال سعودي
عصير برتقال حجم كبير 4.5 ريال سعودي
عصير برتقال حجم صغير 3.5 ريال سعودي
عصير مانجو حجم كبير 4.5 ريال سعودي
عصير مانجو حجم صغير 3.5 ريال سعودي
عصير فواكه مشكلة حجم كبير 4.5 ريال سعودي
عصير فواكه مشكلة حجم صغير 3.5 ريال سعودي
مشروب بيبسي 4 ريال سعودي
مشروب ميرندا 4 ريال سعودي
مشروب بيبسي دايت 4 ريال سعودي
مشروب سفن أب 4 ريال سعودي
قارورة ماء 600 مل 2 ريال سعودي

 

تفاصيل أصناف منيو البيك

بعد خبرة تجاوزت الخمسة وأربعين عاماً، نجحت سلسلة مطاعم البيك في تحقيق نجاح كبير في مجال الوجبات السريعة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأصناف اللذيذة، وبفضل شبكة واسعة من الفروع وخدمة التوصيل المنزلي الى جميع أنحاء المملكة.

إذا لم تزُر أي فرع من فروع مطاعم البيك مؤخرًا، فسنأخذك الآن في جولة سريعة لاكتشاف أهم الأطباق اللذيذة المقدمة هناك، والتي استمرت في الحفاظ على جودتها لفترة طويلة ونجحت في جذب المزيد من المعجبين على مدى السنوات.

وجبة دجاج البيك

يعتبر قسم الدجاج هو القسم الرئيسي في قائمة طعام البيك، مع عدد من الوجبات اللذيذة، بما في ذلك وجبة دجاج البيك الشهيرة التي تحتوي على 4 أو 8 قطع من الدجاج المقلي والمقرمش بخلطة البيك الشهية. تقدم هذه الوجبة مع البطاطس المقلية والخبز الطازج وصلصة الثوم المميزة. تحتوي وجبة دجاج البيك العادية على 1084 سعرة حرارية وتكلف 21 ريال، بينما تحتوي النسخة الحراقة على 1133 سعرة حرارية وتكلف 21 ريال أيضاً.

وجبة دجاج البيك العادية بـ 8 قطع تكلف 28 ريالًا وتحتوي على 2167 سعرة حرارية ، بينما بنفس السعر يمكنك الحصول على وجبة دجاج البيك الحراقة بـ 8 قطع والتي تحتوي على 2266 سعرة حرارية.

بيج بيك

لعشاق السندوتشات، يمكنهم اختيار ساندوتش بيج بيك، الذي يعد خياراً سريعاً ولذيذاً لتغطية الجوع، حيث يحتوي على شريحة كبيرة من صدور الدجاج وسلطة الملفوف والخيار المخلل وصلصة البيك المشهورة. ويبلغ سعره الآن 16 ريالاً سعودياً ويحتوي على 963 سعرة حرارية.

بيج بيك حراق

يمكن أيضا الحصول على ساندوتش بيج بيك بنفس المكونات ولكن بالطعم الحار، وهو متوفر بنفس السعر ولكن بعدد قليل من السعرات الحرارية مقارنة بالطعم العادي، سعره ١٦ ريال ويحتوي على ٩٨٥ سعرة حرارية.

وجبة دجاج مسحب

تحظى وجبة دجاج  مسحب البيك الوجبة المشهورة على قائمة مطعم البيك هي وجبة الدجاج المقرمش التي تتكون من 7 أو 10 قطع، مع البطاطا المقلية والخبز وصلصة البيك أو خيارات أخرى. تبلغ تكلفة وجبة الدجاج المقرمش 7 قطع 18 ريالًا، وهو نفس السعر لوجبة المذاق الحراق. تحتوي وجبة المذاق العادي على 1006 سعرة حرارية، بينما تحتوي وجبة المذاق الحراق على 935 سعرة حرارية.

وجبة دجاج مسحب العادية تشمل 10 قطع بسعر 21 ريال وتوفر 1284 سعرة حرارية، بينما يمكنك الحصول على وجبة دجاج مسحب بالمذاق الحراق بنفس السعر، وتحتوي على 1137 سعرة حرارية.

ساندوتش دجاج مسحب

يمكن أيضا الاستمتاع بنفس الدجاج المقرمش ملفوفا في رغيف من الخبز العربي مع البطاطس والخيار المخلل وصلصة الثوم، حيث يمكنك اختيار المذاق العادي أو الحار وإمكانية طلب بطاطس ومشروب غازي مع الساندوتش بتكلفة إضافية. يحتوي الساندوتش العادي على 386 سعرة حرارية بينما يحتوي المذاق الحار على 381 سعرة حرارية ويبلغ سعر الساندويتش الواحد سواء كان عاديا أو حارا 9 ريال سعودي.

سناك دجاج مسحب

إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة منخفضة السعرات الحرارية، يمكنك تناول وجبة سناك دجاج مسحب التي تحتوي على 5 قطع من الدجاج المقلي مع صلصة المسحب أو صلصة الثوم بسعر 6.5 ريال سعودي، وتحتوي على 203 سعرة حرارية.

برجر فيليه دجاج

يمكن العثور أيضًا في قائمة البيك على العديد من الخيارات الإضافية، مثل برجر البيك الجديد إنها سندويتش يحتوي على قطعة كبيرة من البرجر الدجاج مع خيارات المخلل وصلصة البيك الفريدة من نوعها، وتأتي بسعر 6.5 ريال سعودي للمذاق العادي وتحتوي على 379 سعرة حرارية، أما المذاق الحار فيأتي بنفس السعر ويحتوي على 330 سعرة حرارية.

ساندوتش فيليه سمك

بيك لم يتخل عن تقديم الأطباق الكلاسيكية التي تحبها الجميع مثل البرجر والبطاطس المقلية. سندوتشات البيك يمكن زيادة سعر الوجبة بإضافة البطاطس المقلية والمشروب الغازي، ويمكن اختيار المذاق العادي أو الحراق بدون تأثير على السعر.

يأتي الساندوتش فيليه سمك العادي بسعر 10.5 ريال ويحتوي على 381 سعرة حرارية، بينما النكهة الحارة تحتوي على 483 سعرة حرارية ويأتي بنفس السعر.

وجبة الجمبري الجامبو

تتكون هذه الوجبة من الجمبري الجامبو، بعدد 10 أو 12 قطعة، والمتبلة بتتبيلة البيك الخاصة، مع أطباق جانبية تضم البطاطس المقلية والخبز الطازج وسلطة الملفوف والجزر بالمايونيز، بالإضافة إلى اختيار من بين صلصات البيك الشهيرة مثل صلصة الكوكتيل والثوم والمسحب. جمبري البيك يتم تقديم عرض الجامبو المكون من 10 قطع بسعر 37.5 ريال سعودي، ويحتوي على 1430 سعرة حرارية، بينما تتوفر وجبة الجمبري الجامبو المكونة من 12 قطعة بسعر 50.5 ريال سعودي وتحتوي على 2104 سعرة حرارية.

وجبة الجمبري الإقتصادية

بنفس مكونات التتبيلة اللذيذة والأطباق الجانبية المعروفة يمكنك الاستمتاع بوجبة جمبري صغيرة الحجم بسعر اقتصادي يناسب الجميع، حيث تأتي في قائمة الوجبات السريعة بسعر 28 ريال للنكهة الحارة وتحتوي على 1170 سعرة حرارية، والنكهة العادية بنفس السعر وتحتوي على 1140 سعرة حرارية.

ساندويتش جمبري

بالإمكان أيضًا الاستمتاع بقطع الجمبري الجامبو المقلية والمقرمشة الملفوفة في خبز عربي بصحبة صلصة الكوكتيل والبطاطس المقلية والخيار المخلل وسلطة الملفوف، ويمكن اختيار المذاق العادي أو الحار، حيث يبلغ سعر المذاق العادي في قائمة البيك 14.5 ريال ويحتوي على 540 سعرة حرارية، ويتميز المذاق الحار بنفس السعر والسعرات الحرارية.

وجبة فيليه السمك

تتألف هذه الوجبة من 6 قطع من فيليه السمك المقلية في تتبيلة البيك اللذيذة، بالإضافة إلى البطاطا المقلية والخبز ونوعين من الصلصة حسب رغبتك، مثل صلصة المسحب أو الكوكتيل أو الثوم أو التارتار. يتم تقديم هذه الوجبة في قائمة البيك بسعر 15 ريال وتحتوي على 1165 سعرة حرارية.

وجبة فيليه السمك الحراق

يمكنكم الآن طلب وجبة فيليه سمك محمرة بنفس المكونات السابقة، وهي تتكون من 10 قطع لهواة النكهة الحارة، مع تتبيلة البيك الخاصة بالسمك. تتوفر هذه الوجبة في قائمة البيك بسعر 16 ريال وتحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية، حيث تبلغ 1085 سعرة حرارية فقط.

خبز البيك

يمكن للعملاء في مطعم البيك الاستمتاع بعدة طلبات جانبية مع وجبتهم المفضلة، منها الخبز الطازج الذي يتم خبزه يوميًا باستخدام مكونات عالية الجودة. هذا الخبز متوفر فقط في قائمة الطعام بسعر 2 ريال سعودي للقطعتين، ويحتوي القطعتين على 376 سعرة حرارية.

صلصة كوكتيل البيك

صلصة الكوكتيل البيك هي واحدة من الصلصات الأكثر شهرة، وتتكون من مزيج من المايونيز والكاتشب والخردل وصلصة التاباسكو وصلصة الوورشستر والبابريكا. يمكن العثور عليها في قائمة البيك سواء كانت بشكل مستقل أو مع الوجبات المختلفة والسندوتشات، وتكلف فقط ١ ريال وتحتوي على ٨٩ سعرة حرارية.

صلصة الثوم من البيك

إنها واحدة من أشهر أنواع الصلصة التي يقدمها مطعم البيك منذ افتتاحه، وهي مصنوعة من الثوم المفروم مع عصير الليمون وزيت الزيتون وتوابل مختلفة. يبلغ سعرها 1.5 ريال وتحتوي على 86 سعرة حرارية.

ذرة البيك

الذرة المسلوقة بالزبدة في قائمة بيك بلونها الذهبي المذهل هي وجبة جانبية شهيرة، ويمكن الحصول عليها كحبة كاملة أو كوب من حبوب الذرة، وتكلف 7 ريالات وتحتوي على 234 سعرة حرارية.

بطاطس البيك

شرائح البطاطس المقلية الذهبية الهشة من بيك هي إحدى الوجبات الجانبية الأساسية التي يمكنك الحصول عليها في قائمة بيك مع الكاتشب. وحديثًا، تمت إضافة شرائح البطاطس إلى القائمة لتكون تجربة جديدة ولذيذة. تُقدم بيك بطاطسها بسعر 3.5 ريال وتحتوي على 194 سعرة حرارية.

بطاطس مع صلصة ثوم من البيك

بقوامها الرائع والتميز في الجودة، يُقدّم في قائمة بيك بطاطس مع صلصة الثوم بدلاً من الكاتشب، متوفرة بسعر 7 ريال وتحتوي على 287 سعرة حرارية.

سلطة ملفوف من البيك

هو السلطة المشهورة التي تعرف باسم كولسلو، والتي تحتوي على الملفوف والجزر والمايونيز مع صلصة البيك المميزة، وهي متوفرة بسعر 3.5 ريال وتحتوي على 296 سعرة حرارية.

حمص البيك

أضافت قائمة السلطات في قائمة البيك طبقًا جديدًا مميزًا وهو سلطة الحمص المهروس بخليط من الطحينة وزيت الزيتون عالي الجودة، ويُقدم مع خبز البيك الطازج بسعر 3.5 ريال ويحتوي على 245 سعرة حرارية.

آيس كريم من البيك

بعد تناولك لوجبتك المفضلة، يمكنك الاستمتاع بتحلية الآيس كريم الفانيليا اللذيذ المتوفر في قائمة البيك آي. يأتي بسعر 2 ريال ويحتوي على 117 سعرة حرارية.

يمكنك أيضًا التمتع بنكهة الفراولة مع آيس كريم الفانيليا مقابل 2 ريال وبسعر حراري يبلغ 230 سعرة.

بإمكانك أيضاً اختيار مزيج الشوكولاتة والفانيليا لتجربة نكهة مختلفة من آيس كريم البيك اللذيذ، وهذا بسعر ٢ ريال ويحتوي على ٢٣١ سعرة حرارية.

عصائر البيك

في قائمة بيك يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من العصائر بمختلف النكهات والأحجام وفقا لرغبتك، مثل عصير المانجو والتفاح والبرتقال وكوكتيل الفواكه.

  • عصير تفاح بحجم كبير يُباع بسعر 4.5 ريال – يحتوي على 144 سعرة حرارية.
  • عصير تفاح بحجم صغير متوفر بسعر 3.5 ريال– 96 سعرة حرارية.
  • عصير البرتقال بحجم كبير متوفر بسعر 4.5 ريال – يحتوي على 165 سعرة حرارية.
  • عصير البرتقال في حجم صغير متوفر بسعر 3.5 ريال – يحتوي على 110 سعرة حرارية.
  • عصير المانجو بحجم كبير متوفر بسعر 4.5 ريال – يحتوي على 195 سعرة حرارية.
  • عبارة عن عصير مانجو بحجم صغير، يباع بسعر 3.5 ريال ويحتوي على 130 سعرة حرارية.
  • عصير الفواكه المختلطة بحجم كبير متوفر بسعر 4.5 ريال – 180 سعرة حرارية.
  • عصير فواكه مختلطة بحجم صغير متوفر بسعر 3.5 ريال – يحتوي على 120 سعرة حرارية.

مشروبات غازية من البيك

يحتوي قائمة البيك على العديد من خيارات المشروبات الغازية لمحبيها، مثل بيبسي، بيبسي دايت، ميرندا، وسفن أب، ويمكن طلبها كوجبة جانبية حسب الاختيار.

  • مشروب بيبسي متاح بسعر 4 ريال مع 148 سعرة حرارية.
  • مشروب ميرندا بتكلفة ٤ ريالات – يحتوي على ١٨٠ سعرة حرارية.
  • مشروب بيبسي الدايت بتكلفة 4 ريال – يحتوي على 1 سعرة حرارية.
  • المشروب الغازي السفن أب متوفر بسعر 4 ريال ويحتوي على 154 سعرة حرارية.

ماء من البيك

يمكن طلب زجاجة من الماء مع أي وجبة من  وجبات البيك تتوفر الزجاجات بأحجام مختلفة، ويبلغ سعر زجاجة الماء بحجم 600 مل 2 ريال سعودي.

هذه كانت جميع فئات وأنواع قائمة طعام البيك في النهاية. اسعار البيك يتوفر أنواع كثيرة من الطعام في المطعم، بالإضافة إلى الأصناف الرئيسية، ويمكنكم اكتشافها خلال زيارتكم القادمة.

تابع المزيد من : الاسعار

 

قد يعجبك أيضا :  أسعار ومصاريف جامعة بنها الأهلية الجديدة وتنسيق القبول 2025 - 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *