من هو اللواء خالد خليفة حفتر الرئيس الشرفي الجديد للنادي الإسماعيلي؟
من هو اللواء خالد خليفة حفتر

من هو اللواء خالد خليفة حفتر

أعطى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لقب الرئيس الشرفي للواء ركن خالد خليفة حفتر، وذلك قبل بدء اللقاء الودي الذي جمع الدراويش بفريق أهلي بنغازي.

اشترك الإسماعيلي في مباراة ضد أهلي بنغازي في استاد شهداء بنينا، وذلك ضمن الاحتفاليات التي أقيمت لإحياء ذكرى مرور مائة عام على تأسيس النادي، وكذلك لتقديم التكريم للاعب ونيس خير.

حافظ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على تكريم اللواء خالد خليفة حفتر قبل بدء المباراة التحضيرية للإسماعيلي التي تأتي استعدادًا لمنافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر في إصدارها الأخير.

شهدت المقابلة بين النادي الإسماعيلي وفريق أهلي بنغازي تحية تقديرية للنجم ونيس خير، الذي كان يلعب دولياً سابقاً وأضاء سماء الكرة في العقود الثمانينيات والتسعينيات من القرن العشرين، حيث أقيمت له مباراة احتفالية بمناسبة اعتزاله وذلك بمواجهة فريق الدراويش.

اعرف الان : من هو اللواء خالد خليفة حفتر؟

العميد خالد، ابن المارشال خليفة حفتر الذي يترأس الجيش الوطني الليبي، يقف بنفس المنصب تحت قيادة والده.

رقّى خليفة حفتر ابنه إلى درجة لواء في العام السابق، بعد قراره بتأسيس هيئة الأركان للقوات الأمنية كجهاز عسكري تحت إمرة القيادة العُليا، وعهد إلى ابنه خالد الذي كان يشغل منصب قائد «الفرقة 106 المدرعة» بمهام قائد الهيئة المُشكلة حديثاً.

تولى القائد العام خالد خليفة حفتر قيادة وفد القوات المسلحة الليبية في مناقشات تتعلق بالشؤون العسكرية والأمنية مع الولايات المتحدة الأمريكية وأطراف أخرى، تناولت خصوصاً محاربة التطرف والإرهاب.

من هو اللواء خالد خليفة حفتر

يُعد اللواء خالد خليفة حفتر من أشهر الشخصيات الداعمة لنادي الأهلي في بنغازي، إذ كان يحرص دومًا على متابعة المباريات والتمارين التي يخوضها الفريق بشكل منتظم، بالإضافة إلى مساهمته في تمويل انتقال بعض اللاعبين إلى النادي. ويحظى بتأييد واسع من قبل جماهير النادي الليبي.

قد يعجبك أيضا :  سلوفاكيا ضد أوكرانيا .. التشكيل المتوقع لقمة اليوم في يورو 2024

شاهدة المزيد من : أخــــبار الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *