“أربـع سـاعـات يـومـياً” مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية المُعلنه من شركة الكهرباء
مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية

مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية

بعد رفع ساعات قطع الكهرباء في جميع المحافظات، يبحث الكثيرون عن مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية. أعلنت شركة الكهرباء في الدقهلية زيادة في ساعات الانقطاع تصل إلى 4 ساعات يوميًا، بدءًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. يمكنكم الآن من خلال موقعنا الإخباري “خبر نيوز” الاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بمواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية

ها هي الآن جداول انقطاع الكهرباء في الدقهلية، التي تم بحثها خلال الأيام الأخيرة من قبل عدد كبير من سكان المحافظة. تم الإعلان رسمياً أنه سيتم قطع الكهرباء في المحافظة لمدة أربع ساعات يومياً خلال تلك الأيام، ولكن لم تستمر هذه الخطة لفترة طويلة. سيتم استئناف الجداول السابقة مرة أخرى خلال الأيام المقبلة. وجاءت جداول انقطاع الكهرباء في بعض مناطق الدقهلية على النحو التالي:

  • تبدأ انقطاعات التيار الكهربائي في الساعة 12 مساءً، وهذا يكون في المجموعة الأولى التي تشمل كل من مركز المنشورة ومنطقته الدمنة.
  • يتم فصل التيار الكهربائي في الساعة الواحدة مساءً من المجموعة الثانية، التي تشمل بلقاس والمطرية وآجا.
  • يتم قطع الكريباء من الساعة 2 لصالح المجموعة الثالثة التي تضم العديد من المناطق، بما في ذلك منية نصر والجمالية وميت سليسل وغيرها.
  • في الرابعة بعد الظهر، يتم قطع التيار الكهربائي ابتداءً من الساعة 3 في طلخا والستاموني.

قطع الكهرباء ٣ ساعات

تم إصدار قرار جديد من قبل مجلس الوزراء في جمهورية مصر العربية خلال الأيام السابقة يقضي بقطع التيار الكهربائي في مصر لمدة تصل إلى 3 ساعات يوميًا لفترة مؤقتة، ويعود ذلك إلى عدة أسباب منها نقص الغاز الذي يعتبر مسؤولا عن توليد الكهرباء في مصر.

قد يعجبك أيضا :  338 مليون دولار واردات مصر من القمح فى فبراير الماضى

تابع المزيد من : أخبار مصر

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *