موعد انتهاء فصل الصيف 2024 وفقا لمعهد البحوث الفلكية ومتى يبدأ التوقيت الشتوي
موعد انتهاء فصل الصيف 2024

بحث العديد من المواطنين بشكل متزايد عن موعد انتهاء فصل الصيف في عام 2024مع تقدم الوقت نحو نهاية هذا الحقبة، ومع التقلبات الجوية الملحوظة، يرغب الناس في معرفة متى سينتهي فصل الصيف ومتى سيبدأ فصل الشتاء، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل واضح في العاصمة والمناطق الشمالية بينما تهطل أمطار غزيرة في المناطق الجنوبية مع عواصف رعدية، وسنوضح في موقعنا الإخباري خبر نيوز تفاصيل عن موعد انتهاء فصل الصيف.

متى ينتهي فصل الصيف 2024

زاد اهتمام المواطنين في مصر بمعرفة موعد انتهاء فصل الصيف 2024، وأعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية أن الفصل بدأ في 20 يونيو وسينتهي في 22 سبتمبر.

موعد انتهاء فصل الصيف

يجب الإشارة إلى أن المعهد القومي للبحوث الفلكية أعلن أن بداية فصل الربيع كانت في العشرين من مارس واستمرت حتى الثامن عشر من يونيو، ممتدة لمدة 92 يومًا. ومن المتوقع بدء فصل الخريف في الثاني والعشرين من سبتمبر ونهايته في العشرين من ديسمبر، أما فصل الشتاء من المتوقع أن يبدأ في العشرين والأول من ديسمبر وينتهي في التاسع عشر من مارس عام 2025.

متى يبدأ التوقيت الشتوي

عندما يتعلق الأمر بالتوقيت الشتوي، يكون الملايين من عشاق فصل الشتاء يبحثون بشغف عن تاريخ انتهاء التوقيت الصيفي لعام 2024 وبداية التوقيت الشتوي. يتم ذلك بتأخير الساعة 60 دقيقة، حيث يصبح الحادية عشرة بدلاً من الثانية عشرة. تمت عملية تأخير الساعة في 26 أبريل الماضي، ومن المقرر أن يحدث ذلك العام في الجمعة الأخيرة من أكتوبر، حيث يُعيد الناس الساعة إلى الوراء بمقدار ساعة واحدة.

قد يعجبك أيضا :  مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد 2024 واهم المواد التي تم تعديلها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *