موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا

تواجه ألمانيا إسبانيا في مواجهة قوية في ربع نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 يوم الجمعة، حيث تأمل في كسر سلسلة عدم الانتصار ضد منتخب إسبانيا التي تعود إلى عام 1988.

المنتخب الألماني يعيش أفضل بطولة دولية له منذ ثمانية سنوات، وتتطلع جماهيره بشغف للتتويج باللقب الذي غاب عنهم منذ عشر سنوات. ولكن المواجهة مع الفريق الإسباني تُعتبر أيضًا نهائيًا مبكرًا بين اثنين من أهم المنتخبات في البطولة.

حققت إسبانيا التأهل من مجموعتها بفضل أداء اللاعبين الشابين، الأمين جمال، الذي يعتبر أصغر لاعب يشارك في بطولة أوروبا عند عمر 16 عاما، ونيكو وليامز، اللذان شكلا ثنائيا مميزا وسريعا وعرضا لأداء مهاري يرعب دفاعات الفرق الخصمة.

بتوجيه فابيان رويز، يمكن اللعب بطريقة فعالة من خلال الاستحواذ على الكرة بشكل جيد، مما يحفز على التقدم إلى الأمام بدلاً من الاكتفاء بالاحتفاظ بالكرة فقط.

أكد فوزهم 4-1 على جورجيا في الدور ثمن النهائي على مدى جودتهم، إذ حققوا الانتصار الرابع في أربع مباريات، ويسعون للفوز باللقب الأوروبي الرابع بشكل تاريخي.

تعرض الألمان، الذين فازوا أيضاً بالبطولة 3 مرات، لضغوط كبيرة من أجل الصعود إلى المرحلة المقبلة بعد تعادلهم في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام سويسرا، قبل أن يحققوا الفوز 2-صفر على الدانمارك في المرحلة الإقصائية.

تواجه ألمانيا سجل من 36 عامًا دون تحقيق الانتصار في المباريات ضد إسبانيا، حيث كان آخر فوز لهم يعود إلى بطولة يورو 1988.

وخسروا في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2010 ونهائي كأس الأمم الأوروبية 2008، بالإضافة إلى تعرضهم للخسارة بنتيجة 6-صفر في دوري الأمم الأوروبية قبل أربع سنوات.

قد يعجبك أيضا :  موسيماني يقترب من العودة إلى إفريقيا.. هل تنجح مهمة الإنقاذ الجديدة؟

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الخامس من شهر يوليو/تموز الحالي في ملعب “إم إتش بي أرينا” في شتوتغارت، وتبدأ المباراة الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا

  • beIN Sports HD 1 Max
  • beIN Sports HD 3 Max
  • beIN Sports HD 4 Max

حكم مباراة مباراة ألمانيا وإسبانيا

يدير اللقاء طاقم تحكيم إنجليزي برئاسة أنتوني تايلور

تابع المزيد من : أخبار الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *