موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري.. والقنوات الناقلة

يبحث العديد من مشجعي النادي الأهلي عن الموعد المنتظر لمباراة فريقه ضد الداخلية، خاصة أنها مواجهة هامة في جدول مباريات كرة القدم المحلية، وينتظر المشجعين تحت ترقب شديد وبشغف كبير هذا اللقاء لتعزيز موقع كل منهما في الجدول، وكثر البحث حول معرفة موعدها، حيث أنها تحظى على إقبال شديد من المتابعين، كما أنها تُعد فرصة لتحقيق الانتصار وتعزيز النقاط.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

ويعرض لكم موقع الخبر نيوز، موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتبدأ المباراة بين الفريقين يوم الخميس المقبل، الموافق 4 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي ضد الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية

وتنقل مباراة الأهلي ضد الداخلية يوم الخميس القادم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، حيث خاض 21 مباراة، وحقق من خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل 47 هدفا وتلقى 19 هدفا.

الأهلي يفوز على طلائع الجيش

وقد حقق المارد الأحمر فوزا مستحقًا على نظيره طلائع الجيش أمس الأثنين بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الأخر، يُجهّز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بديل ثنائي الفريق أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر الذي سيغيب عن لقاء الداخلية القادم المقرر له الخميس القادم، في الدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الأرجنتين القادمة في ربع نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على بيرو

سبب غياب ثنائي الأهلي

ويغيب الثنائي أكرم وطاهر بسبب حصولهم على بطاقات صفراء ثالثة في مباراة طلائع الجيش أمس الاثنين في الدوري التي فاز فيها الأحمر برباعية نظيفة، وبناء على ذلك يأتي غيابهم عن مباراة الداخلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *