موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة وتشكيلة المنتخبين
موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا

تُعتبر مباراة البرتغال وكرواتيا واحدة من مباريات دوري الأمم الأوروبية، حيث سيلتقي منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو ضد منتخب كرواتيا في الجولة الأولى. يُساءل الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة البرتغال وكرواتيا والقنوات الناقلة لها، وستُلعب المباراة على ملعب النور في لشبونة. في هذا المقال، سنستعرض جميع تفاصيل مباراة البرتغال وكرواتيا والقنوات التي ستُبثها.

موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا

سيتم بث مباراة البرتغال وأوكرانيا يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات على ملعب النور.

القنوات البث المباشر لمباراة البرتغال وكرواتيا

سيتم بث مباراة البرتغال وكرواتيا على قنوات beIN SPORTS القطرية، وهي القناة الوحيدة والحصرية التي تعرض جميع المباريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستكون المباراة متاحة للمشاهدين عبر شاشتها.

التشكيلة المتوقعة للبرتغال

المدرب:   روبيرتو مارتينيز.   حارس مرمى:   دييجو كوستا.   الدفاع:   ديوجو دالوت,     روبن دياز,     جونزالو إيناسيو,     نونو مينديش.   الوسط:   فيتور فيريرا,     جواو بالينيا,     برناردو سيلفا,     برونو فيرنانديز.   الهجوم:   رفائيل لياو,     كريستيانو رونالدو.  

التشكيلة المتوقعة كرواتيا

المدرب:   زلاتكو داليتش.   حارس مرمى:   دومينيك ليفاكوفيتش.   الدفاع:   دويي كاليتا كار,     جوسيب شوتالو,     مرين بونجراسيتش,     يوشكو جفارديول.   الوسط:   مارتن باتورينا,     لوكا مودريتش,     لوكا سوتشيتش,     ماريو بازاليتش.   الهجوم:   انتي بوديمير,     اندريج كراماريتش .  

قد يعجبك أيضا :  تشكيل كرواتيا وألبانيا الرسمي لمواجهة كأس أمم أوروبا يورو 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *