موعد مباراة الزمالك وسيراميكا فى الدوري المصري
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا فى الدوري المصري

يستعد الفريق الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مباراة سيراميكا بعد رفضه خوض مباراة القمة مع الأهلي يوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

في ظهوره الأخير في الدوري قبل أزمة مباراة القمة، حقق الفريق الأبيض فوزاً بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على فريق فاركو.

يعمل الجهاز الفني لنادي الزمالك على تحليل فريق سيراميكا بدقة، لمعرفة نقاط قوته وضعفه التي سيتم استغلالها من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات في المسابقات المحلية.

موعد اللقاء القادم لنادي الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري.

سيواجه الزمالك فريق سيراميكا في السابعة مساء السبت القادم على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وسيراميكا في جدول الدوري

يحتل الزمالك المركز العاشر في الدوري برصيد 34 نقطة بعد خوضه 21 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4، وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 31 هدف، واستقبلوا 21 هدفا في شباكهم.

تحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعد أن خاضت 26 مباراة، فازت في 10 مباريات، تعادلت في 7 وخسرت 9، وسجلت لاعبيها 40 هدفاً وتلقت 30 هدفاً.

نتيجة آخر ظهور للزمالك وسيراميكا في الدوري.

وفاز الزمالك على فاركو بنتيجة 2-0 في آخر مباراة له في المسابقة، بينما خسر أمام الأهلي بنتيجة اعتبارية 2-0 بعد رفضه المشاركة في المباراة. وفي نفس الوقت، فاز سيراميكا على المصري البورسعيدي بنتيجة 2-0 في الجولة الأخيرة للبطولة.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ19 لمسابقة الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في  الدوري

تذاع مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورتس، وستسبقها فقرة تحليلية تضم عددًا من نجوم كرة القدم المصرية على الهواء مباشرة.

تابع المزيد من : أخبار الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *