موعد مباراة تركيا ضد النمسا اليوم في الدور 16 من يورو 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة تركيا ضد النمسا اليوم

موعد مباراة تركيا ضد النمسا اليوم

يفتش العديد من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم عن مباراة النمسا وتركيا اليوم في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي تقام حاليا في ألمانيا. سيتنافس المنتخبان في مباراة قوية مساء اليوم الثلاثاء ضمن جولة الـ16 من يورو 2024 بعد أداء مميز أدى إلى تأهلهما إلى هذا الدور. سنوفر لكم في هذا المقال موعد مباراة تركيا والنمسا اليوم في الدور الـ16 من يورو 2024 والقنوات الناقلة.

تركيا أمام النمسا اليوم

ستتنافس منتخبي تركيا والنمسا اليوم في مباراة قوية، حيث يسعي كلاهما للفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة. وقد تمكن منتخب النمسا من تصدر المجموعة الرابعة التي تضمت فرنسا، والنمسا، وبولندا برصيد 6 نقاط بعد الفوز على بولندا وهولندا في مباراتيهما الثانية والثالثة بالترتيب.

تمكن منتخب تركيا من التأهل إلى المرحلة الثانية من بطولة يورو 2024 بعد البرتغال، حيث حصل على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من الفوز في مبارتين والخسارة في مباراة واحدة.

تقام مباراة تركيا والنمسا اليوم ضمن دور ال16 من بطولة يورو 2024

تقام مباراة تركيا مع النمسا اليوم في ملعب “ريد بول أرينا لايبزيج” في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي والرياض.

تحتاج القنوات إلى نقل مباراة تركيا والنمسا اليوم في دور الـ16 من بطولة يورو 2024

تبث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهي الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وستقوم ببث مباراة تركيا والنمسا في البطولة اليوم.

قد يعجبك أيضا :  القنوات الناقلة لمباراة انجلترا اليوم الاحد 16 يونيو 2024 أمام صربيا في كأس الامم الاوروبية علي النايل سات مجاناً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *