موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي

موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي

يتأهب عشاق كرة القدم في كل مكان في الوطن العربي وحول العالم لمتابعة مباراة حماسية بين توتنهام وليستر سيتي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025. يسعى الفريقان في هذه المباراة الهامة للفوز وتحقيق النقاط الكاملة من أجل البدء في المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة، خاصة وأن الفريقين من أقوى فرق الدوري. في هذا المقال، سنكشف لكم موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي وقنوات البث.

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يقيم ملعب “كينج باور” مباراة بين توتنهام وليستر سيتي في الأوراق المالية 19 أغسطس 2024. ستنطلق المباراة في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي والرياض.

 بث مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي عبر القنوات التلفزيونية

يتم بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025 على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهي الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. ستقوم بنقل مباراة توتنهام وليستر سيتي عبر قناة “بي إن سبورت 1”.

توتنهام وليستر سيتي

يسعى كل من توتنهام وليستر سيتي في مباراتهما الأولى في الموسم الجديد من الدوري إلى الفوز بالنقاط الثلاث الأولى، حيث يعتبر توتنهام من الأندية القوية التي تتنافس في المراكز الأربعة الأولى مؤخرًا. من ناحية أخرى، ليستر سيتي، الذي توج بلقب الدوري في عام 2016، يسعى لتكرار هذا الإنجاز بعد العودة للتنافس مجددًا بعد الهبوط العام الماضي.

قد يعجبك أيضا :  من هو اللواء خالد خليفة حفتر الرئيس الشرفي الجديد للنادي الإسماعيلي؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *