موعد مباراة ليبيا امام رواندا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024/2025
موعد مباراة ليبيا امام رواندا

كان تركيز محبي كرة القدم ومتابعي كأس أمم إفريقيا على البحث عن تاريخ مباراة ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024. أظهرت نتائج قرعة التصفيات أن منتخب ليبيا سيلعب ضد رواندا في المجموعة الرابعة. تعرض منتخب ليبيا لصعوبات بسبب إصابة اللاعب المميز “عبد العزيز الصويعي” قبل المواجهة المهمة مما أثار قلق الجمهور بشأن حالته الصحية ومن سيحل مكانه في المباراة. إليكم موعد مباراة ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024/2025.

موعد مباراة ليبيا و رواندا تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024

تُقام المواجهة المثيرة المنتظرة ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في الرابع من سبتمبر 2024 في المغرب، في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً، وتستمر مباريات البطولة حتى شهر نوفمبر من العام نفسه.

إصابة عبدالعزيز الصويعي نجم منتخب ليبيا

تعرض النجم الليبي عبدالعزيز الصويعي، أحد أبرز لاعبي المنتخب الليبي، لإصابة كبيرة قبل المواجهة الهامة بين ليبيا ورواندا. أعلن مصدر موثوق أنه تعرض لكسر في القفص الصدري، مما يستوجب عليه العلاج والراحة لمدة تصل إلى 10 أسابيع قبل العودة إلى الملعب من جديد.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا في كأس أمم أفريقيا 2025

تُعرض تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024 على مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية ويتم عرضها أيضًا على القنوات التلفزيونية الأرضية في كل بلد.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *