موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا والقنوات الناقلة 2024
موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي يوم 12 مارس في أحد فنادق القاهرة، حيث سيظهر مديره الفني الجديد حسام حسن لأول مرة. وذلك استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية التي ستُعقد في الفترة من 18 إلى 26 مارس، بمشاركة منتخبات مصر، تونس، نيوزيلندا وكرواتيا.

سيشارك منتخب مصر في مباراتين فقط في دورة الإمارات الودية، حيث سيلعب الفريق الأولى ضد منتخب نيوزيلندا والثانية ستكون ضد إحدى كرواتيا أو تونس، لتحديد الفائز بالمركز الأول. إذا فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

ستقام مباراة ثانية لمنتخب مصر لتحديد الفائز بالمركز الثالث في حال خسارتهم المباراة الأولى ضد نيوزيلندا.

موعد مواجهة منتخب مصر ونيوزيلندا واسم القناة الناقلة

سيكون هناك لقاء بين منتخب مصر ونيوزيلندا في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 22 مارس، وسيتم بث المباراة مباشرة على قناتي أبوظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت.

اختار الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب سبعة لاعبين محترفين للمشاركة في معسكر شهر مارس، حيث سيشارك منتخب مصر في دورة ودية في الإمارات. اللاعبون المختارون هم: محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفى محمد، عمر مرموش، ومحمد شريف.

ليفربول يطلب إعفاء محمد صلاح

طلب نادي ليفربول إعفاء محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر بسبب إصابته، وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تلقى خطابًا رسميًا من النادي يطلب الإعفاء للنجم المصري.

ذكر الاتحاد العربي لكرة القدم أنه قد تم إرسال اسم محمد صلاح، بجانب عدد من اللاعبين المحترفين الآخرين، للمشاركة في المعسكر القادم قبل عدة أيام.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة كولومبيا و باراجواي في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

أكد اتحاد الكرة أن إضافة أي لاعب محترف إلى منتخب بلاده ممكنة في الأوقات الدولية، وتقرر ضمه أو عدم ضمه على مسؤولية الجهاز الفني بقيادة كابتن حسام حسن.

ذكرت تقارير فيت في 22 فبراير الماضي أن محمد صلاح يُفكر في الاعتذار عن عدم الانضمام لمعسكر المنتخب في شهر مارس.

اطلع أيضًا: – يفكر محمد صلاح في الاعتذار عن عدم المشاركة في التدريب القادم لمنتخب مصر

وأشار البيان الذي أرسله اتحاد الكرة إلى أنه لا يزال من السابق لأوانه تحديد الوضع وفي حال لعب محمد صلاح أي مباراة قبل بدء التدريبات، فسوف نلتزم بضمه وسيتم فحص حالته وتقييم جاهزيته من قبل طاقم التدريب الطبي للمنتخب المصري.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر

سيبدأ المعسكر الخاص بمنتخب مصر في الاستعداد للمشاركة في البطولة الودية التي ستقام في الإمارات في الثاني عشر من مارس القادم.

من المخطط أن ينضم لاعبو الأهلي وإنبي في الخامس عشر من مارس بعد انتهاء مباراة الفريق البترولي في الدوري الممتاز والتي تم تحديدها في نفس اليوم.

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفريق سيشارك في مباراته الودية الأولى يوم ٢٢ مارس ضد نيوزيلندا في دورة ودية في الإمارات مع منتخبي كرواتيا وتونس.

أشار إبراهيم حسن إلى أنه يعمل على تنسيق معسكر المنتخب الوطني المقبل في شهر مارس، ويجري الترتيب لمواعيد السفر إلى الإمارات. وأكد أن لوائح البطولة تنص على أن الفائز من كل مباراة سيواجه بعضهم البعض لتحديد المركز الأول والثاني في يوم 26، في حين سيلعب الفريقان الخاسران يوم 25 لتحديد المركز الثالث والرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *