موقف محمد عبد المنعم من مباراة يانج أفريكانز ضد الأهلى 2024
موقف محمد عبد المنعم من مباراة يانج أفريكانز

موقف محمد عبد المنعم من مباراة يانج أفريكانز

تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة  الأهلي تواجه يانغ أفريكانز الآن حاجة ماسة للفوز أو التعادل ضد فريق يتجه نحو الصدارة في بطولة دوري أبطال أفريقيا. ويتساءل الجميع عن مدى إمكانية مشاركة محمد عبد المنعم في هذه المباراة، بعد أن خرج مصاباً خلال مباراة فريقه بلدية المحلة في الدوري.

اصابة محمد عبدالمنعم

أكد الفريق الطبي لنادي الأهلي أن حالة اللاعب مُطمئنة، ولكنه سيخضع للفحوصات الاحتياطية. محمد عبد المنعم أجرى اللاعب فحصًا طبيًا اليوم الأربعاء لتحديد إمكانية مشاركته في مباراتي يانج أفريكانز والزمالك في نهائي كأس مصر، وأظهرت النتائج الأولية أن عبد المنعم يعاني من إجهاد في الحوض.

موعد مباراة الاهلي ضد يانج افريكانز

ستكون محبي كرة القدم على موعد مع لحظات مثيرة عندما يتقابل النادي الأهلي مع يانج أفريكانز في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، الأول من مارس 2024، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات. دوري أبطال إفريقيا ستكون المباراة التي ستحدد الفريق الأول في المجموعة بشكل نهائي بعد تأهل كلا الفريقين إلى ربع نهائي البطولة.

القنوات التي تبث مباراة النادي الأهلي ضد يانج أفريكانز.

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز، فعليك أن تعلم أن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 ستكون متاحة على قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط. يمكنك مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD.

ترتيب مجموعة الاهلي بدوري الأبطال

شهدت ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال تعزيز موقع الفريق الأحمر في صدارة المجموعة بعد فوزه على فريق ميدياما الغاني، ويبقى الترتيب كما يلي:

  1. الأهلي 9 نقاط.
  2. يانج أفريكانز التنزاني 8 نقاط.
  3. شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.
قد يعجبك أيضا :  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا مباشر في تصفيات يورو 2024

كولر يفتح باب الأمل لكهربا

أعلن كولر في تصريحاته بعد مباراة بلدية المحلة عن إعطاء فرصة للعودة محمود كهربا أشار إلى أن اللاعب خضع لتدريبات جيدة ويعود إلى مستواه السابق، وأكد أن القرار بيده وأن الفريق بحاجته، وأن من مصلحته الشخصية أن يعود للتنافس مرة أخرى.

بادر محمود كهربا بالحضور إلى المدرجات لدعم النادي الأهلي خلال مباراتهم ضد بلدية المحلة في استاد القاهرة يوم الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة المؤجلة من الدوري المصري لموسم 2023-2024، حيث أظهر إخلاصه وتفانيه في دعم فريقه.

 

تابع المزيد : موعد مباراه الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر 2024 في السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *