نهائي كأس مصر، 48 ساعة على “كلاسيكو الأرض العربية”
نهائي كأس مصر

نهائي كأس مصر

باقي على مباراة القمة 48 ساعة فقط الأهلي والزمالك ، في المباراة النهائية لكأس مصر التي ستقام يوم الجمعة القادمة على استاد الأول بارك في العاصمة الرياض على أرض المملكة العربية السعودية.

أجرى النادي الأهلي أول تدريب له على ملعب بارك استعدادًا للمباراة القادمة، حيث ظهر جميع لاعبي الفريق في حالة جيدة خلال التمرين. شهد التدريب عودة رضا سليم للمشاركة بعد غيابه عن التدريب السابق في القاهرة، بينما لم يشارك وسام أبو علي وبدأت الشكوك تتزايد حول مشاركته في نهائي الكأس.

تشكيلة النادي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

شهدت فريق الأهلي وجود محمود عبد الرحيم كهربا ورضا سليم الذي عاد من الإصابة، وتم تثبيت اللاعب السويسري.   مارسيل كولر  يتضمن الرئيس التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تشكيلة الفريق، للمشاركة في نهائي كأس مصر ضد الزمالك.

وتضمنت تشكيلة الأهلي لمباراة الزمالك: في مركز الحراسة: مصطفى شوبير، ومحمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف. وفي خط الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، ورامي ربيعه، ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول، وعمر كمال عبدالواحد، وكريم فؤاد، وكريم الدبيس.

وفي القائمة الوسطى: يوجد عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

في مباراة الكلاسيكو بين الفريقين الرياضيين المنافسين نادي الإسماعيلي و نادي الزمالك، شهدنا مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي وأنتوني موديست في خط الهجوم.

وعلى الجانب المقابل خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي…   الزمالك  بإشراف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عُقِدَت فقرة تدريبية خاصة للاعبين على هامش المران الذي أُقيم على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

قد يعجبك أيضا :  الهلال يسقط في فخ العين برباعية

وأجرى الجهاز الفني للفريق تدريبات بدنية للاعبين وفقاً لمتطلباتهم البدنية، خاصة مع اقتراب المباراة القادمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

خضع لاعبو الفريق لمجموعة متنوعة من التدريبات التأهيلية، سواء باستخدام أدوات التأهيل أو الكرة، تحت إشراف المدرب جواوو ميجيل، مدرب الأحمال. وقام المدير الفني جوزيه جوميز بمتابعة هذه الجلسة للتأكد من حالة اللاعبين.

 قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

تكوين الدفاع: يتألف من حمزة المثلثي، عمر جابر، محمود علاء، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح، وسيد عبد الله الذي يعرف بـ “نيمار”.

التشكيلة الوسطية: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – يوسف أوباما.

الهجوم يتألف من سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

نهائي كأس مصر، 48 ساعة على "كلاسيكو الأرض العربية"
نهائي كأس مصر

 القنوات الناقلة لمباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في كأس مصر.

كشف تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية, عن القنوات الحصرية التي ستنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

أكد تركي الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن المباراة ستكون متاحة فقط على قنوات “mbc مصر” و “أون تايم سبورت” دون غيرها.

يرجي مشاهدة المزيد من : أخــــبار الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *