وزارة التربية والتعليم: امتحانات الثانوية العامة بنفس مواصفات العام الماضي
وزارة التربية والتعليم: امتحانات الثانوية العامة بنفس مواصفات العام الماضي

امتحانات الثانوية العامة

أكد شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تقوم بجميع التحضيرات النهائية لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة، مؤكداً أن الامتحانات لهذا العام ستكون بنفس المواصفات التي كانت عليها في العام الماضي دون أي تغيير.

أوضح شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية على قناة “TEN”، أن الإجراءات التي اتخذتها الوزارة في الأيام السابقة كانت لضمان راحة أولياء الأمور والطلاب، مؤكدًا أن الوزارة تعمل على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان مصلحة الطلاب في المقام الأول.

قال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم عن امتحانات الثانوية العامة

أن الامتحانات الخاصة بالمواد غير المضافة إلى المجموع ستبدأ في 10 يونيو، بينما ستكون الامتحانات الخاصة بالمواد المضافة في 22 يونيو. وأضاف أن جدول الامتحانات للثانوية العامة تم تحديده بعناية لضمان وجود فترات زمنية كافية بين الامتحانات المختلفة لجميع الطلاب.

أوضح شادي زلطة، الناطق بإسم وزارة التربية والتعليم، أن عوامل غير مدرجة في الإجمالي تشمل دخول الطالب في حالة الامتحانات والبيئة الخاصة بها، وضرورة مراعاة فروق التوقيت بين الامتحانات المختلفة في الفصول الدراسية، ليتمكن الطالب من مراجعة المواد قبل البدء في الاختبار.

يرجي مشاهدة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم

قد يعجبك أيضا :  جامعة بنها الأهلية تفوز بالمركز الثاني في بطولة الجامعات المصرية 51 للووشو كونغ فو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *