وكيل تعليم قنا يستكشف تدريبات المعلمين الجدد الذهنية والبدنية
وكيل تعليم قنا يستكشف تدريبات المعلمين الجدد الذهنية والبدنية

وكيل تعليم قنا

في يوم الأربعاء، استكشف وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الدكتور محمد السيد، التدريبات الذهنية والبدنية للمعلمين الجدد في الأكاديمية المهنية للمعلمين.

حيث حضر المدير العام للأكاديمية المهنية، محمد فرج الله، وكذلك الدكتور أحمد عبدالسلام من كلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي، وحنان مبارك، مدير إدارة التدريب بإدارة قنا التعليمية، ومجموعة من معلمي التربية الرياضية. يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي.

حيث اكد وكيل الوزارة أن التدريب يتضمن تمارين عقلية وتمارين للياقة البدنية مثل القفز والقفز من الثبات والجري السريع والجري لمسافة ١٠٠ متر وتمارين أخرى، وهو يهدف إلى تدريب ٣٧٢ معلماً جديداً الذين سيعملون كمعلمين للفصول الدراسية ومعلمي رياض الأطفال، وسيستمر التدريب لمدة ٣ أيام على مستوى الإدارات التعليمية.

وقال السيد للمتدربين بأنهم يحملون رسالة إنسانية رفيعة، وقد لا يوجد شرف يعادل شرف تربية الشباب وتعليمهم. يعتبر التدريب الذي سيقدم للمدرسين الجدد أساساً في تشجيع طلاب تعليم قنا على ممارسة الرياضة وهذا سيكون له تأثير إيجابي على صحة طلابنا جسدياً وعقلياً في الوقت الحاضر، حيث تسيطر الألعاب الإلكترونية الخطيرة على أذهانهم وتؤثر على مهاراتهم الحياتية والعملية والعقلية. يمكنكم صناعة جيل من الشباب الواعي والمحب لوطنهم بأيديكم.وكيل تعليم قنا يستكشف تدريبات المعلمين الجدد الذهنية والبدنية

وكيل تعليم قنا يستكشف تدريبات المعلمين الجدد الذهنية والبدنية وكيل تعليم قنا يستكشف تدريبات المعلمين الجدد الذهنية والبدنية

قد يعجبك أيضا :  شروط مدرسة الضبعة النووية 2024 بعد الاعدادية والمستندات المطلوبة للتقديم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *