يلا شوت الأرجنتين مباشر.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور اليوم بث مباشر في كوبا أمريكا
مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور

مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور

مشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم عبر الإنترنت، تستعد الأرجنتين لمواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2021 على ملعب NRG في هيوستن يوم الخميس، حيث يتطلع كل منهما إلى التأهل للدور نصف النهائي. تصدرت الأرجنتين المجموعة الأولى بأداءها المميز، وفازت في جميع مبارياتها الثلاث، بما في ذلك النصر الأخير على بيرو بنتيجة 2-0. في المقابل، تعادلت الإكوادور مع المكسيك 0-0 واحتلت المركز الثاني في المجموعة الثانية.

يلا شوت الارجنتين والاكوادور الآن

أظهرت الأرجنتين خلال مرحلة المجموعات أنها فريق يجب أن لا يُستهان به، بعد أن حققت الفوز في جميع مبارياتها الثلاث ولم تتلقى أي أهداف، جميع أهداف الفريق الخمسة جاءت في الشوط الثاني، مما يعكس هجومًا قويًا وسيطرة كبيرة على المباريات. لم تتأخر الأرجنتين في أي مباراة في كوبا أمريكا منذ نصف النهائي عام 2019، الذي خسرته أمام البرازيل بنتيجة 2-0.

مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور
مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور

تتمتع الأرجنتين بسلسلة من الانتصارات المتتالية تمتد لثمانية مباريات في جميع المسابقات، حيث لم يستقبلوا سوى هدفين خلال هذه الفترة. ولقد كانت مبارياتهم الثلاث الأخيرة في ربع نهائي كوبا أمريكا مريحة، حيث فازوا بفارق إجمالي 9-1. كانوا قد خسروا مرة واحدة فقط في ربع نهائي هذه البطولة خلال هذا القرن، وذلك عندما كانوا يستضيفون البطولة في عام 2011 وخسروا أمام الأوروغواي بركلات الترجيح.

لم تتعرض الأرجنتين للهزيمة أمام الإكوادور في بطولة كوبا أمريكا، بل فازوا بمباراة ربع النهائي في عام 2021 بنتيجة 3-0. تمكن المنتخب الأرجنتيني من التأهل للدور التالي في أربع مناسبات متتالية، مما يعطيهم فرصة جيدة لتحقيق الفوز في الجولة القادمة.

من ناحية أخرى، قدمت الإكوادور أداءً جيدًا بما يكفي في مرحلة المجموعات لضمان مكان في دور المباراة النهائية بفارق الأهداف. هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يصل فيها الفريق إلى ربع النهائي في كوبا أمريكا، حيث وصلوا الآن إلى هذه المرحلة في ثلاث من أربع نسخ سابقة من البطولة.

قد يعجبك أيضا :  محمد عبد المنعم .. بدون تقطيع مشاهدة مباراة نيس وانجيه اليوم بث مباشر تويتر في الدوري الفرنسي

تحتفل الإكوادور بمدربها فيليكس سانشيز الذي لديه فرصة لقيادة فريقه إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 1993، على الرغم من خسارة الفريق ثلاث مباريات متتالية في الدور ربع النهائي. يتميز فريق الإكوادور بعدم استقبال أي هدف في الشوط الأول من المباريات في هذه البطولة، وعلى الرغم من ذلك، لم يسجلوا سوى هدف واحد في الأول 45 دقيقة من المباريات وخسروا 2-1 ضد فنزويلا.

لم تتمكن الإكوادور من التسجيل في مباراة ربع النهائي منذ عام 1997، عندما خسروا أمام المكسيك بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1. الفريق خسر ستة من أصل سبع مبارياته السابقة ضد الأرجنتين، حيث كان آخر فوز لهم عليهم في عام 2015 بنتيجة 2-0.

من المتوقع أن يعود قائد الأرجنتين، ليونيل ميسي، إلى الملعب بعد غيابه عن آخر مباراة في دور المجموعات بسبب إصابة في العضلات. شارك ميسي في التدريبات بشكل كامل هذا الأسبوع ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للعب في المباراة يوم الخميس. ومن ناحية أخرى، كان لاوتارو مارتينيز من بين اللاعبين البارزين الذين أُعطوا راحة من قبل المدرب ليونيل سكالوني في المباراة الثالثة. سجل مارتينيز هدفين في المباراة السابقة ضد بيرو، وقد تألق إيميليانو مارتينيز بالحفاظ على نظافة شباكه لأربع مباريات متتالية في البطولة.

فيما يتعلق بالإكوادور، عاد أفضل هداف في تاريخ الفريق، إينر فالنسيا، للعب في المباراة الأخيرة بعد أن غاب بسبب الإيقاف. كان هذا هو الاختلاف الوحيد في تشكيلة الفريق الأساسية.

من المتوقع أن تكون المباراة شيقة ومليئة بالتحديات بسبب الأداء القوي من كلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما للانتصار والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *