حادث مروع اليوم … ضحايا حادث الدائري اليوم 21 أغسطس 2024 وحالتهم الصحية
ضحايا حادث الدائري اليوم

ارتفع محركات البحث اليوم حول معرفة ضحايا حادث الطريق الدائري في 21 أغسطس 2024.تم في فجر اليوم الأربعاء حادث كبير على طريق الدائري، وكان وكأنه مشهد من فيلم، حيث تسبب الحادث في وفاة عدد كبير من السائقين وغيرهم وتضررت السيارات بشكل كبير. سنوضح لكم في هذا الموقع كل التفاصيل المتعلقة بالحادث وسبب وقوعه في الفقرات القادمة.

ضحايا حادث الدائري اليوم 21 أغسطس 2024

اليوم وقع حادث مروع لم يحدث مثله من قبل، حيث اصطدمت 12 سيارة على الدائري العلوي في اتجاه طريق المريوطية في الجيزة. نتج عن هذا الحادث عدد كبير من الجرحى، حيث أكدت مصادر الشرطة أن من بين السيارات المشاركة في الحادث 8 سيارات خاصة و4 شاحنات كبيرة وحافلة واحدة فقط. تم نقل 11 شخصا إلى المستشفى على الفور، وتلقى 9 أشخاص الإسعافات الأولية في موقع الحادث. وبعد ذلك وصلت رافعة لرفع السيارات المتضررة من الطريق لتسهيل حركة المرور طوال اليوم.

حادث الدائري اليوم 21 أغسطس 2024

بعد الحادث، تم إجراء عدة بحوث وتحقيقات لمعرفة سببه، حيث كشفت الرقابة عن أن الحادث نتج عن تصادم سيارة نقل كبيرة محملة بالرمل مع سيارات أخرى، مما أدى إلى توقف الحركة وتصادم عدد كبير من السيارات. يجدر بالذكر أن إدارة المرور قامت بتوقف حركة السير على طريق الدائري في أكتوبر بعد تلقيها بلاغ عن الحادث في طريق المريوطية.

قد يعجبك أيضا :  وزيرا «التخطيط والتنمية الاقتصادية» و «الزراعة» يتابعان الموقف التنفيذي لبرنامج الإصلاحات الهيكلية في قطاع الزراعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *