تردد قناة lbci الجديد 2024 الناقلة لمسلسل باب الحارة 10
تردد قناة lbci الجديد

تردد قناة lbci الجديد

سنقدم لجميع متابعي القناة المهتمين بمعرفة تردد قناة lbci الجديدة والتي تبث مسلسل باب الحارة 10. يمكنكم متابعة الإنتاجيات الحصرية المباشرة من الدراما الرمضانية والأعمال الفنية بتصنيفاتها وجنسياتها المختلفة، بالإضافة إلى البرامج الممتعة التي تقدمها قناة lbci اللبنانية وتهتم بها لجمهورها.

تابع أيضا :- تردد قناة أبوظبي الفضائية

العديد من المشاهدين يبحثون عن تردد قناة lbci  الشهيرة التي تقدم برامج متنوعة في شهر رمضان، بما في ذلك المسلسلات العربية والتركية المدبلجة، مع اهتمام خاص بمسلسل باب الحارة ج10. هذا المسلسل حاز على إعجاب الجمهور العربي وجعل قناة lbci واحدة من القنوات الرائدة في مجال عرض مسلسلات رمضان. ويسعدنا تقديم تردد قناة lbci الجديد  التي تبث مسلسل باب الحارة 10 لزوارنا الكرام.

التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
10775 27500 أفقي 6/5

نبذة عن القناة

تتميز قناة lbci لبنان التي بدأت في عام 1996 في العالم العربي برسالتها الإعلامية الهادفة ، حيث تسعى لتكون مصدرًا للتغيير الإيجابي والدعم الثقافي والإبداعي. تهتم القناة بمتابعة كل ما هو جديد في المجالات الفنية والسياسية والاقتصادية ، وتقوم بنشر أخبار النجوم وتغطية الأحداث الفنية والتقارير الدائمة عن المهرجانات والمؤتمرات المحلية والدولية. في شهر رمضان  ، تشارك قناة lbci وقناة ldc في عرض باقة من أفضل المسلسلات في السباق الرمضاني لهذا العام ، بما في ذلك مسلسلات رمضان

تابع أيضا :- تردد قناة كراميش الجديد 

  • مسلسل بروفا.
  • مسلسل أسود.
  • مسلسل الكاتب.
  • مسلسل الحرملك.
  • مسلسل مسافة أمان.
  • مسلسل سلاسل دهب.
  • مسلسل باب الحارة ج10.

مميزات القناة

تحظى قناة lbci الجديدة، التي تبث مسلسل باب الحارة 10، بشعبية كبيرة ونجاح كبير نتيجة للمزايا والمكونات التي تمتلكها. لقد ساعدت هذه المزايا القناة على الانتشار والشهرة والتوعية في لبنان وباقي الدول العربية.

قد يعجبك أيضا :  تردد قناة Mbc 2 الجديد 2024

يمكنك معرفة المزيد من : تردد القنوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *