موعد مباراة كولومبيا و باراجواي في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
موعد مباراة كولومبيا و باراجواي

تنطلق في وقت متأخر من صباح يوم الثلاثاء القادم، مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا 2024، حيث يواجه منتخب كولومبيا منتخب باراغواي على ملعب “إن آر جي استاديوم” في مدينة هيوستن الأمريكية، بحضور حوالي 71,000 متفرج. تتضمن المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا منتخبات البرازيل، كولومبيا، باراغواي وكوستاريكا.

موعد مباراة كولومبيا وباراجواي والقنوات المجانية الناقلة

تبدأ مباراة كولومبيا وباراغواي في إطار انطلاق المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2024 في الساعة الواحدة صباح يوم غد الثلاثاء بتوقيت مصر والسعودية.

لم تعلن أي قناة فضائية في الشرق الأوسط عن بث البطولة العربية، حيث كان هناك منافسة شديدة بين قناتي بي إن سبورت و SSC العربية لشراء حقوق البث، ولكن بسبب تكلفة مرتفعة من قبل المسوقين للبطولة، انسحبت القناتان من المنافسة ، معتذرين بأن البطولة ستُبث في وقت متأخر في الشرق الأوسط ولن تكون لها شعبية كبيرة بين الجمهور العربي.

في غياب ناقل عربي لبطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط، أعلنت بعض الشركات القنوات الرياضية التي تبث على مختلف الأقمار المفتوحةتقدم القنوات التالية بث مباشر للمباراة مجانًا على التلفزيون.

  • أعلنت قناة كرة القدم – HD عبر القمر الإماراتي “ياه سات 52 شرق” عن بشرة نقل اللقاء مجاناً على شاشتها بتشفير بيس عبر الترددات التالية:
  • وأعلنت قناة الرياضة الإيرانية lrib varzesh HD على القمر الصناعي “عرب سات” عن بث اللقاء مجانا على شاشتها باستخدام شفرة بيس عبر الترددات التالية:

تاريخ مواجهات منتخبي كولومبيا وباراجواي

المنتخب الباراغواياني يسعى لتحقيق أول فوز له ضد كولومبيا، حيث لم يحقق أي انتصار في آخر أربع مواجهات بين الفريقين منذ فوزه الكبير 5-0 في عام 2007.

بشكل عام، واجه المنتخبان بعضهما البعض في 49 مباراة في جميع البطولات، حقق منتخب كولومبيا 23 انتصارًا مقابل 18 فوزًا لباراغواي، بينما انتهت 8 مباريات بالتعادل.

قد يعجبك أيضا :  نتائج نارية لقرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *