دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446 مكتوب.. اللهم امنحني من الدنيا ما تَقِيني به
دعاء استقبال العام الهجري الجديد

يبحث الكثيرون حالياً عن دعاء كامل ومكتوب لاستقبال العام الهجري الجديد 1446، ليتمكنوا من قوله طوال يوم رأس السنة الهجرية الجديدة ويحظوا براحة وأمان من الله. سنوفر لكم هذا الدعاء من خلال مقالنا على موقعنا الإخباري خبر نيوز.

محتويات المقال

دعاء استقبال العام الهجري الجديد

ونتيجة للبحث المستمر من قبل الكثير من الأشخاص حاليًا عن الدعاء الكامل والمكتوب لاستقبال العام الهجري الجديد، يأتي كما يلي:

  • اللهم، ارحمني واغفر لي خطاياي وجهلي وإسرافي في كل أمر، فأنت أعلم بما في داخلي. اللهم، اغفر لي ذنوبي وعمدي وجهلي وسذاجتي، كل ذلك عندي. اللهم، اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت، إنك مُقدم ومؤخر وعلى كل شيء قدير.
  • أرجو من الله كل الخير، سواء كان ظاهرًا أم باطنًا، سواء كنت عارفا به أم لا، وأعوذ بالله من جميع الشرور، سواء كانت ظاهرة أم باطنة، سواء كنت عارفًا بها أم لا. أرجو من الله كل الخير كما سأل عنه عبدك ورسولك، وأعوذ بالله من كل الشر كما استعان به عبدك ورسولك محمد عليه الصلاة والسلام.
  • اللهم، أطلب الحماية بك من الكسل والتراخي والإثم والديون، ومن فتنة القبر وعذابه، ومن فتنة النار وعذابها، ومن شرور فتنة الثروة، وأعوذ بك من فتنة الفقر، وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل ذنوبي بماء الثلج والبرد، ونقِّ قلبي من الذنوب كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين ذنوبي كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • اللهمّ اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وأيدني فيمن عافيت، وبارك لي فيما أعطيتني. وقني شر ما قضيت فإن من في جوارك لا يذل أبدا. تباركت ربنا وتعاليت.
  • يا الله، امنحني من الدنيا ما يحفظني من فتنها ويجعلني غنيا عن أهلها، ويكون لي وسيلة للوصول إلى ما هو أفضل منها، فإن القوة والقدرة لا تأتي إلا من الله العظيم.
قد يعجبك أيضا :  5 نصائح تساعد في زيادة التركيز ومضاعفة الإنتاجية في العمل

موعد السنة الهجرية الجديدة

من المتوقع أن يكون اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024 هو بداية السنة الهجرية الجديدة 1446 في جميع المحافظات المصرية، وفقًا لإعلان المعهد القومي للبحوث الفلكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *