تعرف علي سعر جهاز قياس السكر بدون وخز فى مصر 2024
سعر جهاز قياس السكر بدون وخز فى مصر

سعر جهاز قياس السكر بدون وخز فى مصر

يبحث الجميع دائما عن سعر جهاز قياس السكر، لأنه من النادر أن يكون هناك منزل بدون مريض سكري. تشير الدراسات إلى أن التعرض المستمر للضغوط والإجهاد يزيد من احتمالية الإصابة بمرض السكري. يحذر الأطباء بشكل مستمر من ارتفاع نسبة السكر في الدم ويشجعون على اقتناء جهاز قياس السكر لمراقبته بانتظام. في هذا النص، سنتطرق إلى مجموعة متنوعة من أسعار أجهزة قياس السكر.

أسعار أجهزة قياس السكر في صيدليات مصر

تتباين أسعار أجهزة قياس السكر بناء على خصائصها وأدائها، ومن بين أفضل الأنواع المعروفة:

جهاز Chek-Price

هو واحد من أفضل الأجهزة المتواجدة في السوق حاليًا ويتميز بسهولة الاستخدام وامكانية الاستفادة من عينة دم صغيرة جدًا، بالإضافة إلى دقة قياس نسبة السكر وسرعة ظهور النتائج في حوالي 5 ثوانٍ، ويتراوح سعره بين 600 و725 جنيهًا.

جهاز One Touch Select

أحد أجهزة قياس مستوى السكر المعروفة بأدائها الجيد وسرعة عرض النتائج، والميزة البارزة فيه أن لديه ذاكرة كبيرة تمكنه من تسجيل العديد من القراءات، مما يساعد في مراقبة تغيرات مستوى السكر بشكل دقيق لغاية 350 قراءة. يتراوح سعره في الصيدليات والأسواق بين 900 جنيه و 925 جنيه.

جهاز Gluco Blood Glucose Test Meter

يُعَتَبَرُ هذا الجِهَاز متوسطَ الثمن وعالي الجُودة في الوقتِ نفسه لِكُلِّ مَن يَبحثُ عن الجُودة بثَمَنٍ مُنْخَفِض، وما يُميّزُه هُوَ كُبْر حَجْم الشاشة الخاصة بِهِ وكُبْر حَجْم الخَطّ عَلَيْهَا، ونَجِد أنَّهُ مُنَاسِبٌ لِكُبَارِ السِّنّ مِن يَعانُون مِن ضُعف النَّظَر وتَظْهَر نَتَائِجُهُ في غَضَون 15 ثانية ويَتَرَاوَح سِعْرُهُ مِن 640 جُنيهًا إلى 655 جُنيهًا.

قد يعجبك أيضا :  أسعار كمبروسر الهواء جميع الموديلات في مصر 2024

جهاز Accu Chek Active

إنه جهاز أمريكي الصنع مميز، يحتوي على كتيب يشرح كيفية استخدامه، لديه ذاكرة كبيرة تتسع لـ500 قراءة ونتائجه تظهر في خلال 5 ثوانٍ فقط. يتوفر بسعر يتراوح بين 650 و775 جنيهًا ويمكن شراؤه من الصيدلية أو طلبه من متجر جوميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *