طريقة تسجيل دخول منصة جدارات توظيف من خلال نفاذ الوطني jadarat.sa
تسجيل دخول منصة جدارات توظيف

تسجيل الدخول إلى منصة جدارات توظيف يأتي في إطار جهود وزارة الموارد البشرية لتسهيل حصول المواطنين على الوظائف المتاحة في القطاعين العام والخاص. وتُعتبر منصة جدارات واحدة من المبادرات التي تدعم المواطن، وقد أطلقتها الوزارة في أكتوبر 2022 بهدف توظيف القوى العاملة في المملكة العربية السعودية. تهدف المنصة إلى تسهيل عملية البحث عن العمل وتوفير الجهد للباحثين، حيث تعرض لهم جميع الفرص الوظيفية المناسبة لمؤهلاتهم وإمكاناتهم وخبراتهم. لمعرفة كيفية تسجيل الدخول إلى منصة جدارات توظيف، تابعونا.

تسجيل دخول منصة جدارات توظيف

للتسجيل في جدارات والاستفادة من جميع الفرص المتاحة، يجب أن تكون لديك حساب خاص على المنصة. يتم إنشاء الحساب من خلال اتباع خطوات بسيطة، والتي توضحها السعودية نيوز لقرائها كما يلي: الخطوة الأولى: زيارة الموقع الخاص بمنصة جدارات عبر الضغط على الرابط. هنا الخطوة الثانية: اضغط على أيقونة “مستخدم جديد” من الصفحة الرئيسية. الخطوة الثالثة: سجل دخولك باستخدام نفاذ، من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. الخطوة الرابعة: أدخل رقم الهوية الوطنية مع كلمة المرور التي أنشأتها سابقاً. الخطوة الخامسة: بعد الانتهاء من إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور، اضغط على “إنشاء ملف شخصي”.

كيف أسجل دخول في جدارات؟

بعد إنشاء حسابك الشخصي الجديد، أصبح بإمكانك الاستفادة من الخدمات المجانية التي تقدمها منصة جدارات، من خلال اتباع الخطوات التالية: 1) قم بفتح منصة جدارات من هنا 2) بعد ذلك، اضغط على أيقونة تسجيل الدخول. 3) وعندما يتم تحويلك إلى موقع نفاذ، أدخل رقم الهوية الوطنية. 4) بعد ذلك، اضغط على الرقم الذي يظهر على الشاشة. 5) ثم اضغط على زر الاستمرار لكي تتمكن من الدخول إلى منصة جدارات.

قد يعجبك أيضا :  تعرف علي حقيقة إلغاء نظام الكفيل في السعودية 2024 وقرار الوزاره البشرية اتجاه هذا الخبر

شروط التسجيل في منصة جدارات

حددت منصة جدارات مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوفر في الراغبين بالتسجيل فيها، وهي كالتالي: 1) أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2) أن تكون بطاقة الهوية الوطنية أو الإقامة سارية المفعول. 3) ألا يقل الحد الأدنى لعمر المتقدم عن 18 عاماً، ولا يوجد حد أقصى، لكن لا يُسمح لمن تجاوزوا 60 عاماً بالتقدم للوظائف الحكومية.

منصة جدارات توظيف

أعلنت منصة جدارات عن توفر مجموعة جديدة من الوظائف في الدفاع المدني، حيث يبدأ التقديم لها اعتبارًا من اليوم 15 سبتمبر وحتى الجمعة 20 سبتمبر 2024. العدد الإجمالي للمقاعد المتاحة هو 9، وسيتم التوظيف للمتقدمين بنظام التعاقد، وفقًا للوائح المدنية، بحيث يكون التوظيف من الدرجة السادسة حتى الثامنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *