مفاجئة .. معلق مباراة الزمالك والبوليس الكيني اليوم في الكونفدرالية
معلق مباراة الزمالك والبوليس الكيني اليوم

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن المعلق الذي سيقوم بتعليق مباراة الزمالك والبوليس الكيني اليوم، في اللقاء الذي سيخوضه الزمالك بعد أن حقق انتصارًا في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله اللاعب المخضرم عبدالله السعيد، الذي يقدم مستوى فنيًا مميزًا منذ بداية هذا الموسم على عكس الموسم السابق.

معلق  مباراة الزمالك والبوليس الكيني اليوم؟

تم تحديد اسم المعلق لمباراة الزمالك مع البوليس الكيني اليوم، حيث سيتولى المعلق الرياضي عصام عبده التعليق على هذه المباراة المثيرة التي ينتظرها عشاق الفارس الأبيض. ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية بتقديم تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة، التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير من مشجعي الفريق الأبيض، ممثل الكرة المصرية في بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم.

  • عصام عبده.

القنوات التي ستبث مباراة الزمالك ضد البوليس الكيني اليوم

تشتمل قائمة القنوات التي ستبث مباراة الزمالك ضد البوليس الكيني اليوم على مجموعة من القنوات التي أكدت بشكل رسمي نقل هذه المواجهة المرتقبة. حيث ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية ببث اللقاء، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة من قبل عشاق كرة القدم المصرية خلال السنوات الماضية، بفضل نجاحها في نقل جميع البطولات المحلية وتغطية الأخبار المتعلقة بالفرق الأكثر شعبية مثل الأهلي والزمالك والمنتخب المصري.

  • أبو ظبي الرياضية
  • أون تايم سبورت.

من المهم الإشارة إلى أن قناة أبو ظبي الرياضية قد قامت ببث مباراة الذهاب بين الزمالك والبوليس الكيني مباشرة، كما فعلت قناة أون تايم سبورت التي حرصت على الحصول على حقوق البث التلفزيوني لنقل هذه المواجهة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم في مصر.

قد يعجبك أيضا :  تردد beIN Sports AFC بي ان سبورت اسيا 2024 عبر الاقمار الصناعية المختلفة بجودة HD الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *